موعد مباراة إيطاليا ضد ليتوانيا Italy vs Lithuania في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يخوض اليوم الأربعاء الموافق ٨ سبتمبر ٢٠٢١ المنتخب الإيطالي مباراته ضد ليتوانيا والتي ستجمع بينهما على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية ضمن فعاليات الجولة السادسة من المجموعة الثالثة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

موعد مباراة إيطاليا ضد ليتوانيا

يدخل منتخب إيطاليا تلك المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد ١١ نقطة من خمس مباريات خاضها بدون خسارة حيث فاز في ثلاث منها وتعادل مبارتان . ويمتلك أبطال أوروبا الأفضلية من حيث أنه صاحب الأرض والجمهور ويسعى منتخب إيطاليا إلى تأكيد صدارته للمجموعة ، والضغط على منتخب سويسرا صاحب المركز الثاني والذي بحوزته سبع نقاط من ثلاث مباريات .

أما منتخب ليتوانيا فيقع في المركز الأخير في المجموعة ولم يحقق أي انتصار خلال أربع مباريات حيث خسر جميع مبارياته السابقة ، وبعد منتخب ليتوانيا هو الأضعف في مجموعته وسيحاول جاهدا على الأقل بانتزاع نقطة من المنتخب الإيطالي لحفظ ماء الوجه .

موعد متابعة مباراة إيطاليا ضد ليتوانيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء  بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة  العاشرة إلا ربع مساء  بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة ف تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد ليتوانيا

من المقرر أن تذاع مباراة إيطاليا ضد ليتوانيا على قناة beIN Sports 2 HD Premium الناقل الحصري لمباريات دور المجموعات من التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!