موعد مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم الثلاثاء الموافق الثلاثون من شهر مارس الجاري مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الأولي من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التيستجمع الفريقان علي ملعب خوسي بارتيل معقل منتخب لوكسمبرج.

موعد مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني برصيد أربعة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في مباراة وحيده وتعادل في مباراة ولم يتلقي الهزيمة حتي الأن.

فيما يحتل منتخب لوكسمبرج المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط جمعهما من مباراة وحيده حيث حقق الفوز في مباراة ولم يتعادل ولم يتلقي الهزيمة حتي الأن.

 توقيت متابعة مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج

تنطلق مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج والتي تقام لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولي من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد لوكسمبرج علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PRTMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي حسن العيدروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!