نتيجة مباراة بلجيكا ضد روسيا البيضاء في تصفيات كأس العالم

أنتهت أحداث مباراة بلجيكا ضد روسيا البيضاء بفوز بلجيكا بثمانية أهداف دون رد في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب دين دريف

نتيجة مباراة بلجيكا ضد روسيا البيضاء

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم بلجيكا بأربعة أهداف دون رد، في الدقيقة الرابعة عشر سجل ميشي باتشواي الهدف الاول لصالح منتخب بلجيكا، وفي الدقيقة السابعة عشر سجل هانز فاناكن الهدف الثاني لمنتخب بلجيكا.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثون سجل لياندرو تروسارد الهدف الثالث، وفي الدقيقة الثانية والأربعون أختتم جيريمي دوكو رباعية فريقه في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة التاسعة والأربعون سجل دينيس برايت الهدف الخامس لمنتخب بلجيكا، وفي الدقيقة السبعون ضاعف كريستيان بينتيكي النتيجة بتسجيله الهدف السادس.

وفي الدقيقة السادسة والسبعون سجل لياندرو تروسارد الهدف الثاني له والسابع لفريقه، وفي الدقيقة التاسعة والثامنون سجل هانز فاناكن الهدف الثاني له والثامن لمنتخب بلاده لتنتهي المباراة بفوز بلجيكا بثمانية أهداف دون رد.

ترتيب المجموعة الخامسة بعد مباراة بلجيكا ضد روسيا البيضاء

وبهذا الفوز أرتفع رصيد بلجيكا إلى النقطة رقم سبعة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد روسيا البيضاء عند النقطة رقم ثلاثة في المركز الرابع في سلم ترتيب المجموعة الخامسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!