نتيجة مباراة هولندا ضد جبل طارق في تصفيات كأس العالم

أنتهت أحداث مباراة هولندا ضد جبل طارق بفوز هولندا بسبعة أهداف دون رد في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثامنة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ستاد فيكتوريا.

نتيجة مباراة هولندا ضد جبل طارق

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم هولندا بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة كثف لاعبوا هولندا الهجمات من أجل احراز الهدف الاول وهو ما تحقق عن طريق اللاعب ستيفن برغيوس الهدف الاول في الدقيقة الثانية والأربعون لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الخامسة والخمسون سجل لوك دي يونج الهدف الثاني لصالح منتخب هولندا وفي الدقيقة الواحده والستون سجل ممفيس ديباي الهدف الثالث لصالح منتخب هولندا، وفي الدقيقة الثانية والستون ضاعف فينالدوم النتيجة لتصبح أربعة أهداف دون رد، وفي الدقيقة الرابعة والستون سجل دونيايل مالين الهدف الخامس.

وفي الدقيقة الخامسة والثامنون سجل دوني فان دي بيك الهدف السادس، وفي الدقيقة الثامنة والثامنون أختتم ممفيس ديباي ثمانية منتخب بلاده لتنتهي المباراة بفوز هولندا بسبعة أهداف دون رد.

ترتيب المجموعة الثامنة بعد مباراة هولندا ضد جبل طارق

وبهذا الفوز أرتفع رصيد هولندا إلى النقطة رقم ستة نقاط في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد جبل طارق عند النقطة رقم لاشي من النقاط في المركز السادس والأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!