شركة أديداس Adidas الشرق الأوسط تُعلن توقيع عقد رعاية مع اللاعبة السعودية فرح جفري

أعلنت شركة أديداس Adidas الشرق الأوسط خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس للعام الجاري 2021 توقيع عقد رعاية مع اللاعبة السعودية فرح جفري.

أديداس Adidas الشرق الأوسط توقع عقد رعاية مع السعودية فرح جفري

وقالت شركة أديداس الشرق الأوسط أنها قامت بتوقيع عقد رعاية مع واحدة من أبرز اللاعبات في المملكة العربية السعودية فرح جفري صاحب الثمانية عشر عامًا والتي تلعب لفريق نادي جدة إيغيلز بالملكة.

من هي فرح جفري

تعتبر فرح جفري واحدة من لاعبات كرة القدم التي يلعبن في فريق نادي جدة إيغيلز وهي التي تمكنت من رسم الأحلام التي فاقت التوقعات خاصةً بسبب أن بعض الفتيات لم يكتب لهن اللعب جنبًا إلى جنب.

إلا أن فرح نجحت في أن تحلم بالسير على الطريق الصحيح خاصةً أنها تتميز بمهارة فائقة بالإضافة إلى إشادة عدد كبير من نجوم الكرة بها وبموهبتها الرائعة.

وعلى الرغم من أن بعض الفتيات في عمر صغير إعتادت على ممارسة بعض الألعاب المعينة بالتأكيد ليس من بينها لعبة كرة القدم لكن فرح لم تكن تهتم سوى بالساحرة المستديرة منذ نعومة أظافرها.

في الوقت الذي نجح فيه والد فرح أن يلعب دورًا كبيرًا في تنمية الموهبة التي توفرت عليها حيث كان يشاركها اللعب بالمنزل بالإضافة إلى مشاهدته معها مباريات كرة القدم.

وفي آخر مقابلة صحفية أجرتها فرح أكدت أن أفضل أوقاتها التي تقضيها التدريب بالكرة سواء كان ذلك بصورة منفردة أو مع صديقاتها في الفريق كما أنها تحب ممارسة كرة السلة والسباحة أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!