منتجات تمويل بنك التنمية الاجتماعية للأفراد ورابط التقديم 1442
منتجات تمويل بنك التنمية الاجتماعية للأفراد ورابط التقديم 1442

يقدم بنك التنمية الاجتماعية مجموعة من برامج ومنتجات التمويل الاجتماعي الخاص بالأفراد في المملكة من السعوديين فقط، وبنك التنمية من البنوك المملوكة للدولة التي تقدم التمويل بأقساط طويلة الأمد وبدون فائدة أو هامش ربح يذكر لمساعدة الأسر والشباب وغيرهم من الفئات في المعيشة الكريمة وقضاء الاحتياجات الهامة.

منتجات تمويل بنك التنمية الاجتماعية للأفراد

تتنوع المنتجات الاجتماعية التي يوفرها بنك التنمية الاجتماعية ويوفر التمويل لها من خلال الشروط الميسرة لكافة فئات المجتمع السعودي ومنها:

تمويل الزواج: وهو خاص بفئة الشباب المتزوج حديثا والذي يبحث عن مساعدة في تكاليف الزواج الكثيرة ويتم التقديم على التمويل بشرط ألا يمر على الزواج أكثر من عامين، وأن لا يقل الدخل عن 12500 ريال سعودي.

تمويل الأسرة: وهو من أنواع التمويل التي تجد الإقبال عليها لمساعدة رب الأسرة في بعض الأزمات المالية مثل تعليم الأبناء أو زواجهم.

تمويل ترميم المنزل: ويحتاج البعض إلى العيش في مكان ملائم ومسكن مناسب بدون الخوف من تداعيات السقوط ولذلك يوفر له بنك التنمية الاجتماعية تمويل مناسب لترميم المنزل.

تمويل كنف: للمطلقات والأرامل الذي يقدمه البنك بدون فائدة لمساعدة هذه الفئة في تحمل تكاليف المعيشة ممن لا عائل لهم وقد يعول بعضهن.

تمويل آهل: يقدم لمن حصل على قروض سابقة ولكن تزايدت عليه أعباء الحياة ولم يتمكن من السداد وهو تمويل يصل إلى 60 ألف ريال وبدون فوائد. ويمكن التقديم على هذه القروض من خلال الرابط التالي(هنا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!