موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق السابع والعشرون من شهر مارس الجاري مباراة إسبانيا ضد جورجيا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب بوريس بايشادزي دينامو أرينا معقل منتخب جورجيا.

موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا

ويحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيده بعدما تعادل في المباراة الأولي في تصفيات كأس العالم ضد اليونان بهدف لكل منتخب.

فيما يحتل منتخب جورجيا المركز الخامس والأخير بلا شي من النقاط بعدما تلقي الخسارة في المباراة الأولي علي يد منتخب السويد بهدف دون رد.

توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد جورجيا

وتنطلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا لحساب الجولة الأولي من المجموعة الثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022 والتي يستضيفها ملعب بوريس بايشادزي دينامو أرينا في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إسبانيا ضد جورجيا عبر قناة BEIN SPORTS HD 2 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير المصري علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!