موعد مباراة إنجلترا ضد بولندا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأربعاء الموافق الواحد والثلاثون من شهر مارس الجاري مباراة إنجلترا ضد بولندا في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة التاسعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ويمبلي معقل منتخب إنجلترا.

موعد مباراة إنجلترا ضد بولندا

ويحتل المنتخب الإنجليزي المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة التاسعة برصيد ستة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في مباراتين لم يتعادل ولم يتلقي الهزيمة في أي مباراة.

فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثاني برصيد أربعة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في مباراة علي منتخب سان مارينو وتعادل في اخري امام منتخب المجر ولم يتلقي الهزيمة حتي الأن.

توقيت متابعة مباراة إنجلترا ضد بولندا

تنطلق مباراة إنجلترا ضد بولندا والتي تقام لحساب الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد بولندا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إنجلترا ضد بولندا عبر قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!