نتيجة مباراة الجزائر ضد بواتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

أنتهت أحداث مباراة الجزائر ضد بوتسوانا بفوز الجزائر بخمسة أهداف دون رد في إطار الجولة السادسة عن الجولة الثامنة من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الجزائر الدولي.

نتيجة مباراة الجزائر ضد بواتسوانا

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الجزائر بهدف دون رد، في الدقيقة الرابعة والعشرون سجل مهدي زفان الهدف الأول لصالح منتخب الجزائر لينتهي الشوط الأول علي واقع هذا الهدف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الثامنة والخمسون سجل سفيان فيغولي الهدف الثاني لصالح منتخب الجزائر، وفي الدقيقة الرابعة والستون تحصل منتخب الجزائر علي ركلة جزاء تكفل بها نجم مانشستر سيتي رياض محرز ليضعها بنجاح في شباك بوتسوانا لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وفي الدقيقة الثانية والسبعون سجل بغداد بونجاح الهدف الرابع لصالح منتخب محاربي الصحراء، وفي الدقيقة الثامنة والثامنون أختتم فريد بولاية خماسية منتخب بلاده لتنتهي المباراة بفوز الجزائر بخمسة أهداف دون رد.

ترتيب المجموعة بعد مباراة الجزائر ضد بوتسوانا

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الجزائر إلى النقطة رقم أربعة عشر نقطة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد بوتسوانا عند النقطة رقم أربعة في المركز الرابع والأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!