أسماء مصابي حادث قطار اليوم

حادثة قطار اليوم الجمعة السادس والعشرين من شهر مارس وقعت في إحدى محافظات مدينة سوهاج وأودت بحياة إثنين وثلاثين شخصًا بالإضافة إلى إصابة أكثر من مائة شخص.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على أسماء حادث قطار اليوم والذي راح ضحيته أكثر من ثلاثين شخص بالإضافة إلى مئات المصابين.

أسماء مصابي حادث قطار اليوم

وجاءت أسماء مصابي حادث قطار اليوم على النحو التالي :-

محمد عبد الحليم أبو الوفا – عبد العظيم عبود عبد الكريم – أحمد جعفر محمد أحمد – محمد صفوت إبراهيم – خالد محمد أحمد – عبد الحميد بكر – محمود عبده عبد الوهاب – محمد عبد الجواد الفادى – السيد عبده السيد – محمد أحمد عبد اللطيف – أحمد محمود فهمى كسور بالقدمين- مختار سعيد عبد الحليم اشتباه كسر بالقدم اليسري) وحالات آخرى جاري حصر ومعرفة أسماؤهم.

أقرأ أيضاً : كل ما تريد معرفته عن حادث سوهاج اليوم 

في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة الصحة والسكان أنه تم زيادة سيارات الإسعاف إلى 74 سيارة ونقل حالات الوفاة والمصابين إلى بعض المستشفيات وهم مستشفى طهطا ومستشفى سوهاج التعليمي والمراغة وكذلك سوهاج العام.

كما أكدت الوزارة أيضاً إلى أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية المناسبة في المستشفيات مع رفع درجة التأهب والإستعداد القصوى في جميع المستفيات المجاورة بمحافظات سوهاج وأسيوط والأقصر وقنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!