احصل على رابط تحميل ببجي الجديدة نيو ستيت download pubg new state
لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة

العديد من الأشخاص يبحثوا عن تحميل ببجي الجديدة نيو ستيت pubg new state فتم الإفصاح عنها منذ وقت قصير، فهي تشبه درجة كبيرة من لعبة ببجي موبايل، فهي من الألعاب القتالية التي تبهر كل عاشقيها، وسوف تكون لعبة استراتيجية رائعة يتحدث عنها الجميع في المستقبل، فقد قامت الشركة المطورة بلعبة ببجي كل شيء خاص بها وبكل شيء متعلق بها للاعبين.

تحميل ببجي الجديدة نيو ستيت 2021 PUBG NEW STATE

لعبة ببجي نيو ستيت ناجحة بكل المقاييس على متجر جوجل بلاي؛ وذلك لأن العديد منهم أصبحوا يشعروا بملل من لعبة ببجي موبايل الحديثة الأصلية؛ بسبب كثرة ممارسة اللعب فيها ولأن اللعبة مر عليها فترة زمنية طويلة حوالي ثلاثة سنوات، والأشخاص ما زالوا يلعبوها ولا يملون منها نظرًا للتجديدات المستمرة بها.

شركة ببجي موبايل تحاول أن تحافظ على اصدرات اللعبة الجديدة فهي مسماة ببجي نيو ستيت متاحة الآن على جوجل بلاي للأندرويد والآيفون.

معلومات حول لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة

أعلنت الشركة عن الإصدار الجديد للعبة وهي تعد النسخة الثانية ببجي موبايل، فبعد التحميل للنسخة الأصلية للعبة ببجي نيو ستيت الجزء الأول،  يحين الآن موعد إصدار ببجي الجديدة المنافسة للكثير من الألعاب الأون لاين، فتحميلها أصبح هام جدًا للكثير من مستخدميها ومحبيها، فهي تتحدث عن المستقبل وأحدث التطورات التي تحدث فيه، اللعبة تعبر عن أحداث سنة 2051ميلاديًا، ويدور اللعب في خريطة تروي الشبيهة بأرانغل في ببجي الجديدة.

اللعبة مميزة بقوة الوضع الجرافيك الموجودة عليه حاليًا والذي يكون شيء جيد على الموبايل، فالخريطة تتكون من مائة لاعب مثل ببجي الأصلية، والأسلحة التي سوف تكون شبيهة أيضًا ولكن سوف يتم إضافة الأسلحة المختلفة نهائيًا عن التي سبقتها.

– لتحميل اللعبة من متجر بلاي ستور اضغط (هنا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!