تحديث ببجى موبايل الجديدة PUBG New State.. إصدار لعبة ببجي نيو ستيت يشهد تغيرات رائعة تحاكي المستقبل

تحتل لعبة ببجي وببجي موبايل شعبية كبيرة جداً في العالم كله، والتي أصبحت محل اهتمام الملايين من عشاق الألعاب الإلكترونية القتالية، وهي بناءً على التقرير الصادرة عن شركة mtn الكورية، والتي أعلنت عن إطلاق الإصدار الجديد PUBG Mobile 1.2 والذي تم تطويره في استوديو Krafton الكوري الجنوبي الذي قام بصنع الإصدار الأول.

 تحديث ببجى الجديدة PUBG New State

تم تطوير لعبة ببجي موبايل تحت عنوان   PUBG New State ومنذ أن انطلقت لعبة ببجي وهي شهدت نجاحاً كبيراً، ومن المتوقع أن يشهد التطوير الجديد أسلوب لعب محسن وخرائط أفضل بكثير وتوفير الكثير من الأسلحة والتغيرات الأخرى التي تجعل اللعبة أكثر إثارة وتشوق.

إصدار ببجي موبايل الجديد

طبقاً لما أشار إليه المصدر فإن تحديث ببجى الجديدة PUBG New State State تختلف كثيرًا عن PUBG Mobile حيث تمتاز PUBG New State بالمركبات المستقبلية والطائرات بدون طيار والدروع القتالية والعديد من تقنيات المستقبل القريب وتحديدا لعام 2051.

ببجي الكورية

تقرير إصدار ببجي موبايل الجديد

إطلاق تحديث ببجي الجديد سيكون أمر حاسم حيث ستكتشف الشركة إمكانية توافر الاكتتاب العام، ولكن رد الفعل الإيجابي القوي لإطلاق ببجي موبايل الجديد قبل العام بشرة جيدة للشركة، ومن المتوقع أن يطلق الإصدار الجديد في بداية عام 2021.

والجدير بالذكر أنه سيتم استبعاد الإصدار الجديد من لعبة ببجي من الهند بعد حظر اللعبة هناك، حيث قام استوديو Krafton قطع العلاقات مع شركة Tencent الصينية التي قامت بنشر اللعبة في الهند ودخلت في شراكة مع مايكروسوفت لتخزين بيانات اللاعبين الهنود محلياً، وقد أكد بعض المسئولين أن الحكومة لم تقوم برفع الحظر حتى تلك اللحظة ولا يوجد أي معلومات تفيد برفعه.

تحديث ببجي الجديد

ببجي موبايل PUBG MOBILE الجديد ،  يأتي مع الكثير من التحسينات العامة التي طالما انتظرها اللاعبين حول العالم خاصة مع إظهار حالة بحث الفريق للانضمام كمل شمل التحديث إضافة سلاح جديد وتحديثات بالخرائط والملابس.

كما شمل التحديث تحسينات الأداء بشكل قوي، بالإضافة إلى الخريطة الحديثة التي تملك طيارات بدون طيار، وأسلحة وتقنيات حديثة والدرع الباليستي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!