مركبة طائرة وبندقية Mosin Nagant في تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 1.3
تفاصيل حقيقة التحديث الأخير في لعبة ببجي PUBG MOBILE 2021

يبحث الكثير من الشباب عن معلومات مؤكدة حول إصدار تحديث ببجي الجديد الذي حير الكثير من الأطفال والشباب وجميع محبيها لجميع الهواتف ومختلف الأجهزة اللوحية ابتداءً من 9 مارس 2021، وذلك بعد  إصدار الخريطة الحديثة لها في هذا التحديث الأخير، ولهذا نرغب في السطور القادمة تدوين أهم المزايا المؤكدة التي شهدها تحديث ببجي الجديد PUBG Mobile v 1.3 تبعًا لما جاء به موقع Sunnews من أخبار مؤكدة.

 بندقية Mosin Nagant في تحديث ببجي الجديد

PUBG Mobile v 1.3 وبندقية القنص موجودة في خريطة Erangle و Vikandi وتلك البندقية جديدة غير موجودة في خريطة  Livik المتبعة و Miramar و Sanhok أيضًا، فهي مميزة بسرعة الحركة المعروفة بــ kar98k.

حزمة الوحل

الحزمة تعني أن هناك مجموعة لاعبين سوف يتمكنوا من قضاء وقت مرح في اللعبة على جميع الأجهزة ذات المستوى المنخفض، وذلك يعني أنه سوف يتمتعوا باللعبة في وجود الذاكرة ذات الوصول العشوائي، ومساحة التخزين القليلة.

وضع الذكرى الثالثة الجديدة

سوف يحصل لاعبي اللعبة على الوضع الخاص به باسم الذكرى الثالثة الجديدة والذي سوف يتم اللعب فيها وهنا سوف يتم لعبه فقط في ارانجيل أوف سيشن Erangel of Season 18 والذي سوف يحصل فيه لاعبي اللعبة في القريب وسوف يتمكن اللاعبين من التحكم في مشاهدة القوة الجديدة عندما يحصلوا على لون جديد وتأثير الضربات.

أواخر التحديثات للعبة سوف يتمكن جميع اللاعبين على تأثير اللون الأزرق، لكي تظهر تأثير تلك الضربات على الجسم والوجه، وسوف يحب اللاعبين ذلك التحديث.

مركبة طائرة جديدة Motor Glider

هذه هي السيارة الحديثة الموجودة على خريطة Miramar و Erangel فهي تسمح بمكوث فردين بها ومقعد واحد فقط لقائدها، ومن الممكن للفردين أن يقومان بإطلاق النيران واستخدام الأسلحة بالمقعد الموجود خلفهم، ولكن يجب على الفردين أن يقومان بتزويد Motor Glider قبل أن يبدئوا بتشغيل المحرك.

تحديث K14

بالتحديث النهائي المتوقع أن يتم تغير البندقية ذات الصوت القوي MK14 وسوف يتم التوقف أو كتم الصوت الخاص بها.

ننوه لك أيضًا محب لعبة ببجي أن بلاير أنوز باتل جراوندز المعروف باسم اللعبة أو جميع القاعات التي يتم فيها البدء في المعركة لجميع اللاعبين الغير معروفين، فهي لعبة جماعية تتم عبر خدمة الأنترنت ولعبة بقاء التي صدرت في تاريخ 2017/3/23، وهي متوفرة على جميع أجهزة الويندوز وأكس بوكس وبلاي ستيشن فور 4 .

صدرت النسختين من اللعبة في بدايات أوائل عام 2018، لمنصتي  Eأو S والأندرويد من تحديث شركة تينسنت حيث تعاونت مع شركة بلوهول لإصدار اللعبة على جميع الهواتف النقالة، والتي تعمل بنفس المحرك الذي تعمل به نفس النسخة الأصلية، بالإضافة إلى أن تحديث النسخة الأصلية من شركة بلوهول على محرك انريل انجن التي دعمت اللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!