تعرف على الفرق بين ببجي الأصلية وببجي الجديدة pubg new state.. تفاصيل ببجي نيو ستيت الجزء الثاني
لعبة ببجي PUBG New State

تعتبر لعبة ببجي pubg new state واحدة من أشهر الألعاب القتالية الإلكترونية التي حققت شهرة كبيرة ومهمة للغاية في العالم كله، وهي لعبة بقاء يتم مقاتلة 100 لاعب حتى يتم الانتهاء منهم والبقاء على قيد الحياة، وحققت اللعبة نجاحاً كبيراً على مدار السنوات الماضية مما جعل الشركة المطورة للعبة تطلق الجزء الثاني منها تحت اسم “ببجي نيو ستيت” والتي تختلف في الكثير من النقاط عن ببجي الأصلية، وسوف نستعرض عليكم في هذا المقال الفرق بين ببجي الأصلية وببجي الجزء الثاني.

تفاصيل ببجيpubg new state  الجزء الثاني

لعبة ببجي pubg new state الجزء الثاني التي تعرف باسم ببجي نيو ستيت تدور أحداثها في المستقبل القريب في عام 2051 والتي تبرز أهم الوقائع في هذا الوقت وهذا بعد الإعلان عن نهاية العالم، ووجود الكثير من الفصائل المختلفة لتقاتل مع بعضها البعض  من خلال التطورات في التكنولوجيا التي سيتم استخدامها في الحروب والقتال وغيرها، حيث تمكن اللعبة اللاعب بقيام بناء وتطوير الأسلحة الخاص به واختيار مكان لإطلاق النار، وإضافة خريطة حديثة جديدة بها رسوم مميزة، كما يتم استخدام الطائرات دون طيار في مراقبة العدو.

الفرق بين ببجي الأصلية وببجي نيو ستيت

تعد لعبة ببجي من الألعاب الفيديو التي اشتهرت بشكل كبير في السنوات الماضية، والتي حققت شهرة كبيرة، ومؤخراً تم الإعلان عن انطلاق ببجي الجديدة والتي تختلف في بعض الأمور عن ببجي الأصلية من أهم الفروق بين النسخة الأصلية وببجي الجديدة التالي:

  • لعبة ببجي الأصلية يتم تحميلها على أجهزة الموبايل الأندرويد والأيفون وأجهزة الكمبيوتر، ولكن ببجي الجزء الثاني لا تتوفر حالياً إلا عبر أجهزة الموبايل الأندرويد.
  •  توفر لعبة ببجي pubg new state الجديدة الكثير من الأسلحة التي يمكن تخصيصها من قبل اللاعب، وأيضاً تحويل الأسلحة بطرق مختلفة وتحسين الأداء واختيار وضع إطلاق النار وملحقات قاذفة القنابل اليدوية.
  • توفر لعبة ببجي نيو ستيت الطائرات دون طيار والأسلحة المطورة والدروع، بالإضافة عمليات الاستكشاف في العوالم المفتوحة الضخمة.

كيفية تحميل لعبة ببجي pubg new state

من الآن أصبح بإمكان عشاق ومحبي لعبة ببجي في كل مكان الاستمتاع باللعبة الجديدة التي ستحقق نجاحاً كبيراً وساحقاً بخلاف النسخة الأولي، والتي يمكن تحميلها مجاناً من خلال هذا الرابط “هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!