تعرف على موعد عرض مسلسل الحفرة الحلقة 30 والقنوات الناقلة
مسلسل الحفرة الحلقة 30

نال مسلسل الحفرة الحلقة 30 متابعة واهتمام الكثيرين من عشاق مشاهدة الدراما التركية في تركيا والوطن العربي، ويعد من أروع المسلسلات التي قدمتها الدراما التركية، ويأتي في عدة أجزاء ويتم حاليًا عرض الجزء الرابع منه.

أحداث مسلسل الحفرة الحلقة 30 التشويقية

  • تدور أحداث المسلسل حول حي شهير في تركيا يسمى “الحفرة” تحكمه عائلة كوشوفالي، وفيه يفرض قوانين كثيرة على سكان الحي دون اعتراض أي شخص على هذه القوانين، منها عدم الإتجار في المخدرات، وسيقوم الكثيرون من الخارجين على القانون بالسيطرة على هذا الحي.
  • ويعود يماش بعد فقدانه الذاكرة وسيقابل السيد جومالي الذي سيطر على حي الحفرة في غيابه، وأيضًا سيدخل جومالي على عليشو صديق يماش ويقول له إنه يجب عليه أن يترك المنزل لأنه ليس مرحبًا به فيه، وسيقابل يماش أفيسون ويعترف لها بأنه علم كل شيء متأخرًا.

موعد إذاعة الحلقة 30 من مسلسل الحفرة

  • يرغب الملايين من عشاق مسلسل الحفرة التركي في معرفة ميعاد الحلقة 30 من مسلسل الحفرة التي ستكون مليئة بالكثير من المفاجآت والأحداث المذهلة.
  • ويتم عرض مسلسل الحفرة على قناة شو تي في التركية وهي القناة الحصرية لعرض المسلسل مساء الثلاثاء.
  • ثم بعد ذلك يتم عرضها مترجمة إلى اللغة العربية على الكثير من المواقع التي تقوم بعرض مسلسل الحفرة مترجمًا باللغة العربية، مثل موقع قصة عشق في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!