عاجل.. مانشستر يونايتد يراقب مصطفى محمد بعد تألقه مع جالطة سراي

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مفاجأة مدوية وذلك حول الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي التركي المعار من الزمالك المصري.

مصطفى محمد على رادار مانشستر يونايتد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة فوتوماك التركية قالت أن المدير الرياضي لنادي لاتسيو الإيطالي يسعى للحصول على خدمات مصطفى محمد لتدعيم الخط الهجومي للفريق خاصةً في ظل المستوى الباهت الذي يقدمه فيدات موريكي.

وقالت الصحيفة أيضاً إلى أن إدارة نادي لاتسيو تسعى لإقناع جالطة سراي بالحصول على خدمات مصطفى محمد مقابل الإستغناء على موريكي ومقابل مادي كبير ضمن صفقة تبادلية تجري بين الفريقين خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ويستعد نادي جالطة سراي خلال الفترة القادمة لتفعيل بند شراء مصطفى محمد بشكل نهائي وذلك من خلال تفعيل بند الشراء الموجود في عقده والذي يُقدر بمبلغ 4 مليون دولار.

وأنهت الصحيفة تقريرها إلى وجود مراقبة قوية من مانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات الدولي المصري حيث تم وضع الأناكوندا على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال الفترة القادمة.

حيث سيقوم النادي الإنجليزي بإرسال كشافيه إلى تركيا عقب الإنتهاء من فترة التوقف الدولي لمتابعة النجم المصري عن قرب وفي حالة لقى إعجاب كبير من طرف المانيو سيتم تقديم عرض رسمي للحصول على خدماته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!