ليفربول يفاضل بين ثنائي عالمي لخلافة يورجن كلوب

إستقرت إدارة الفرق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي على توجيه الشكر للمدير الفني الألماني للريدز يورجن كلوب وذلك بعد الأداء الباهت الذي قدمه الفريق خلال الآونة الأخيرة وخسر على إثره ستة مباريات متتالية في بطولة الدوري الانجليزي على ملعبه أنفيلد في واقعة تحدث للمرة الأولى منذ سنوات.

ليفربول يفاضل بين اليجري وجيرارد لخلافة كلوب

أولى الأسماء التي يسعى ليفربول للتعاقد معه من أجل قيادة سفينة الريدز خلال الموسم القادم هو ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس وميلان في إيطاليا والذي حقق نجاحات كبيرة على مستوى بطولة الدوري الايطالي وغيرها من البطولات الأوروبية الأخرى.

ولا يقتصر الأمر على اليجري فحسب بل أن الضوء بات مُسلط خلال الفترة الماضية على الأسطورة الانجليزي ستيفن جيرارد نجم الريدز السابق والمدير الفني الحالي لفريق نادي جلاسكو رينجرز الأسكتلندي والذي حصد الدوري المحلي مؤخرًا من أجل تولي القيادة الفنية لرفقاء محمد صلاح خلال الموسم القادم.

وبين اليجري وجيرارد فإن ليفربول بات حائر خلال الأيام الماضية حيث تلقى خسارة مريرة في الجولة السابقة من فريق نادي فولهام والذي ينافس على الهبوط جعلته يبعتد تمامًا عن المراكز الأربعة الاولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم ما جعل الإدارة تستقر على توجيه الشكر لكلوب حال تلقي أي خسارة جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!