موعد مباراة ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأربعاء الموافق الواحد والثلاثون من شهر مارس الجاري مباراة ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة العاشرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ام اس في أرينا معقل منتخب ألمانيا.

موعد مباراة ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية

ويحتل المنتخب الألماني المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة العاشرة برصيد ستة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في مباراتين لم يتعادل ولم يتلقي الهزيمة في أي مباراة.

فيما يحتل منتخب مقدونيا الشمالية المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في مباراة وحيده أمام منتخب ليشتتشتاين فيما تلقي الهزيمة علي يد منتخب رومانيا ولم يتعادل حتي الان.

توقيت متابعة مباراة ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية

تنطلق مباراة ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية والتي تقام لحساب الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية عبر قناة BEIN SPORTS 2 HD PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير خالد الحدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!