موعد مباراة إيطاليا ضد بلغاريا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق السابع والعشرون من شهر مارس الجاري مباراة إيطاليا ضد بلغاريا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد فاسيل ليفسكي ستاديوم معقل منتخب رومانيا.

موعد مباراة إيطاليا ضد بلغاريا

ويحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط بعدما حقق الفوز في أول مباراة علي منتخب إيرلندا الشمالية بنتيجة هدفين دون رد.

بينما يحتل منتخب بلغاريا المركز الرابع بلا رصيد من النقاط بعدما تلقي الهزيمة الأولي علي يد منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

توقيت متابعة مباراة إيطاليا ضد بلغاريا

تنطلق مباراة إيطاليا ضد بلغاريا والتي تقام لحساب الجولة الأولي من المجموعة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد بلغاريا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إيطاليا ضد بلغاريا عبر قناة BEIN SPORTS HD 2 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير المغربي جواد بده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!