موعد مباراة الجزائر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأثنين الموافق التاسع والعشرون من شهر مارس الجاري مباراة الجزائر ضد بوتسوانا في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثامنة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ستاد مصطفي تشاكر معقل منتخب الجزائر.

موعد مباراة الجزائر ضد بوتسوانا

ويحتل منتخب الجزائر المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثامنة برصيد إحدي عشر نقطة جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلقي الهزيمة حتي الأن.

فيما يحتل منتخب بوتسوانا المركز الثالث برصيد أربعة نقاط جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخري وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الجزائر ضد بوتسوانا

تنطلق مباراة الجزائر ضد بوتسوانا والتي تقام لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد بوتسوانا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الجزائر ضد بوتسوانا عبر قناة BEIN SPORTS HD 4  وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!