موعد مباراة الجزائر ضد زامبيا في تصفيات كأس الأمم والقنوات الناقلة

تقام يوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من شهر مارس الجاري مباراة منتخب الجزائر ضد زامبيا في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في الكاميرون 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب زامبيا.

موعد مباراة الجزائر ضد زامبيا

ويحتل منتخب الجزائر المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثامنة برصيد عشرة نقاط جمعهما من أربعة مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة ولم يتلقي الهزيمة حتي الآن.

فيما يحتل منتخب زامبيا المركز الرابع والأخير برصيد ثلاثة نقاط جمعهما من أربعة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة ولم يتعادل في أي مباراة فيما تلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الجزائر ضد زامبيا

تنطلق مباراة الجزائر ضد زامبيا والتي تقام لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد زامبيا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الجزائر ضد زامبيا عبر قناة 3 BEIN SPORTS HD  وسوف يتولي التعليق المٌعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!