موعد مباراة السعودية ضد فلسطين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء الموافق الثلاثون من شهر مارس الجاري مباراة السعودية ضد فلسطين في إطار الجولة التاسعة من دور المجموعات من تصفيات أسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية معقل منتخب السعودية.

موعد مباراة السعودية ضد فلسطين

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثمانية نقاط جمعهما من أربعة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين أيضًا ولم يتلقي الهزيمة حتي الأن.

فيما يحتل منتخب فلسطين المركز الخامس برصيد أربعة نقاط جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة أخري وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

توقيت متابعة مباراة السعودية ضد فلسطين

وتنطلق مباراة السعودية ضد فلسطين لحساب الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد فلسطين علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة السعودية ضد فلسطين عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الأولي وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!