موعد مباراة الشباب ضد التعاون الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت المقبل الموافق العشرون من شهر مارس الجاري مباراة الشباب ضد التعاون في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

موعد مباراة الشباب ضد التعاون

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد خمسة وأربعون نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

فيما يحتل فريق التعاون المركز الرابع برصيد خمسة وثلاثون نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ثمانية مباريات وتلقي الهزيمة في ستة مناسبات.

توقيت متابعة مباراة الشباب ضد التعاون

وتنطلق مباراة الشباب ضد التعاون في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد التعاون

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة الشباب ضد التعاون عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الرابعة وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي راشد الدوسري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!