موعد مباراة المغرب ضد موريتانيا في تصفيات كأس الأمم والقنوات الناقلة

تقام يوم الجمعة الوافق السادس والعشرون من شهر مارس الجاري مباراة المغرب ضد موريتانيا في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب موريتانيا الوطني.

موعد مباراة المغرب ضد موريتانيا

ويحتل المنتخب المغربي المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الخامس برصيد عشرة نقاط جمعهما من أربعة مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وحيده فيما لم يتلقي الهزيمة حتي الأن.

بينما يحتل منتخب موريتانيا المركز الثاني برصيد خمسة نقاط جمعهما من أربعة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين فيما تلقي الهزيمة في مباراة وحيده.

توقيت متابعة مباراة المغرب ضد موريتانيا

تنطلق مباراة المغرب ضد موريتانيا لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد موريتانيا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة المغرب ضد موريتانيا عبر قناة BEIN SPORTS HD 4  وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!