موعد مباراة النصر ضد الباطن الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت المقبل الموافق العشرون من شهر مارس الجاري مباراة النصر ضد الباطن في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مرسول بارك.

موعد مباراة النصر ضد الباطن

ويحتل فريق النصر المركز السادس في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في ثمانية مناسبات.

فيما يحتل فريق الباطن المركز الحادي عشر برصيد ثمانية وعشرون نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في سبعة مباريات أيضًا فيما تلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة النصر ضد الباطن

وتنطلق مباراة النصر ضد الباطن والتي يستضيفها ملعب استاد مرسول بارك في تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الباطن

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة النصر ضد الباطن عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الثانية وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي عبدالله الغامدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!