موعد مباراة الهلال ضد القادسية الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت المقبل الموافق العشرون من شهر مارس الجاري مباراة الهلال ضد القادسية في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

موعد مباراة الهلال ضد القادسية

ويحتل فريق الهلال المركز الأول في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد خمسة وأربعون نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

فيما يحتل فريق القادسية المركز الثامن برصيد واحد وثلاثون نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في عشرة مناسبات فيما تلقي الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد القادسية

وتنطلق مباراة الهلال ضد القادسية والتي يستضيفها ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد القادسية

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة الهلال ضد القادسية عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الاولي وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي عيسي الحربين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!