موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق الواحد والعشرون من شهر مارس الجاري مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في إطار الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنويتا معقل فريق ريال سوسيداد.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد تسعة وخمسون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباارة حيث حقق الفوز في ثمانية عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد خمسة وأربعون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في اثني عشر مباراة وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد لحساب الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!