موعد مباراة فرنسا ضد البوسنة والهرسك في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأربعاء الموافق الواحد والثلاثون من شهر مارس الجاري مباراة فرنسا ضد البوسنة والهرسك في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب جريافيكا ستاديون معقل منتخب البوسنة والهرسك.

موعد مباراة فرنسا ضد البوسنة والهرسك

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربعة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخري ولم يتلقي الهزيمة في أي مباراة.

فيما يحتل منتخب البوسنة والهرسك المركز الرابع برصيد نقطة وحيده جمعهما من مباراة واحدة حيث تعادل فيها أمام منتخب فلندا ولم يحقق الفوز ولم يتلقي الهزيمة حتي الأن.

توقيت متابعة مباراة فرنسا ضد البوسنة والهرسك

تنطلق مباراة فرنسا ضد البوسنة والهرسك والتي تقام لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد البوسنة والهرسك علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة فرنسا ضد البوسنة والهرسك عبر قناة BEIN SPORTS HD XTRA 2 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!