موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال Liverpool vs Arsenal في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري مباراة ليفربول ضد أرسنال Liverpool vs Arsenal في إطار الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب إستاد الإمارات معقل فريق أرسنال.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال Liverpool vs Arsenal

ويحتل ليفربول المركز السابع في رصيد ستة وأربعون نقطة جمعهما من تسعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

فيما يحتل أرسنال المركز التاسع برصيد اثنين وأربعون نقطة جمعهما من تسعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في إحدي عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد أرسنال Liverpool vs Arsenal

تنطلق مباراة ليفربول ضد أرسنال Liverpool vs Arsenal والتي تقام لحساب الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال Liverpool vs Arsenal علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد أرسنال عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير حفيظ دارجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!