موعد مباراة هولندا ضد جبل طارق في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم الثلاثاء الموافق الثلاثون من شهر مارس الجاري مباراة هولندا ضد جبل طارق في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستاد فيكتوريا.

موعد مباراة هولندا ضد جبل طارق

ويحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في مباراة وحيده وتعادل في مباراة ولم يتلقي الهزيمة حتي الأن.

فيما يحتل منتخب جبل طارق المركز السادس والأخير في سلم ترتيب المجموعة السابعة حيث لم يحقق الفوز في أي مباراة وتلقي الهزيمة في المباراتين التي خاضعها المنتخب في التصفيات حتي الأن.

 توقيت متابعة مباراة هولندا ضد جبل طارق

تنطلق مباراة هولندا ضد جبل طارق والتي تقام لحساب الجولة الثالثة من المجموعة السابعة من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد جبل طارق علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة هولندا ضد جبل طارق عبر قناة BEIN SPORTS HD 3 PRTMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي سوار الذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!