نتيجة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الاتحاد ضد الوحدة والتي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز الاتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الوحدة

إنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد الوحدة بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث لم ينجح أي من لاعبي الفريقين في تسجيل هدف التقدم.

افتتح اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا النتيجة في الدقيقة الثانية والخمسين من ركلة جزاء قبل أن ينجح فهد المولد في زيادة غلة الأهدف في الدقيقة السادسة والستين وعاد روماريو ريكاردو دا سيلفا ونجح في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الثانية والسبعين.

وإنتفض الوحدة وقلص الفارق بهدفين عن طريق هيرناني خورخي سانتوس في الدقائق الرابعة والسبعين والرابعة والثمانين وإختتم روماريو ريكاردو دا سيلفا ثلاثيته الشخصية ورباعية الأتحاد في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز العميد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري بعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة

بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة والثلاثين في المركز الثالث فيما توقف رصيد نادي الوحدة عند النقطة السابعة والعشرين في المركز الثاني عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!