نتيجة مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج في تصفيات كأس العالم

أنتهت أحداث مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج بفوز البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الـأولي عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب خوسي بارثيل.

نتيجة مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل الإيجابي، ومنذ بداية المباراة حاول منتخب البرتغال، ولكن في الدقيقة الثلاثون سجل جيرسون رودريجيز سجل الهدف الأول لصالح منتخب لوكسمبرج وكثف لاعبوا البرتغال الهجمات من أجل احراز الهدف الأول وهو ما تحقق عن طريق اللاعب دييجو جوتا بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة الخامسة والأربعون لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الواحده والخمسون سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لصالح منتخب البرتغال، وفي الدقيقة الثامنون سجل جواو يالينيا الهدف الثالث لصالح منتخب البرتغال، وفي الدقيقة السابعة والثامنون تحصل اللاعب ماكسيم شانو البطاقة الحمراء لتنتهي المباراة بفوز البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الأولي بعد مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج

وبهذا الفوز أرتفع رصيد البرتغال إلى النقطة رقم سبعة نقاط في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد لوكسمبرج عند النقطة رقم ثلاثة في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الأولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!