نتيجة مباراة الجزائر ضد زامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

أنتهت أحداث مباراة الجزائر ضد زامبيا بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد هيروز الوطني.

نتيجة مباراة الجزائر ضد زامبيا

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الجزائر بهدفين مقابل هدف، في الشوط الأول في الدقيقة التاسعة عشر سجل رشيد غزال الهدف الأول لصالح منتخب الجزائر، وفي الدقيقة الخامسة والعشرون سجل إسلام سليماني الهدف الثاني لمنتخب محاربوا الصحراء.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب زامبيا تكفل بها اللاعب بانسون داكا ليضعها بنجاح في شباك منتخب الجزائر لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزائر بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الثانية والخمسون سجل كوسامي الهدف الثاني لمنتخب زامبيا،وفي الدقيقة الخامسة والخمسون سجل إسلام سليماني الهدف الثاني له والثالث لمنتخب الجزائر، وفي الدقيقة الثامنون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أخري لمنتخب زامبيا تكفل بها اللاعب داكا ليسجل الهدف الثاني له ولمنتخب زامبيا لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

ترتيب المجموعة بعد مباراة الجزائر ضد زامبيا

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الجزائر إلى النقطة رقم إحدي عشر في المركز الأول، بينما يرتفع رصيد زامبيا إلى النقطة رقم أربعة في المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!