نتيجة مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

أنتهت أحداث مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية بفوز تونس بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة العاشرة من دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي الملعب الأولمبي حمادي العقربي.

نتيجة مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم تونس بهدف دون رد، في الدقيقة الرابعة ومع بداية المباراة سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول لصالح منتخب تونس، ومن ثم حاول المنتخب التونسي من أجل احراز الهدف الثاني وانهاء المباراة سريعًا الإ أن الشوط الأول انتهي بتقدم تونس دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع بداية الشوط أيضًا وتحديدًا في الدقيقة الثانية والخمسون سجل كارلوس أكابو مارتينيز هدف في مرمي منتخب بلاده لتصبح النتيجة هدفين دون رد، ومن ثم حاول لاعبوا غينيا الإستوائية من احراز الهدف الأول وهدف تقليص الفارق ولكن باتت كل المحاولات بالفشل من قبل لاعبيه.

وفي الدقيقة الثامنة والثامنون احرز لاعب تونس فراس شواط هدف في مرماه لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لمنتخب تونس، لتنتهي المباراة بفوز تونس بهدفين مقابل هدف وحيد

ترتيب المجموعة العاشرة بعد مباراة تونس ضد غينيا الإستوانية

وبهذا الفوز أرتفع رصيد تونس إلى النقطة رقم الستة عشر في صدارة المجموعة العاشرة، بينما يتجمد رصيد غينيا الإستوائية عند النقطة رقم تسعة في المركز الثاني وكلا الفريقين قد تأهلا إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!