نتيجة مباراة مصر ضد كينيا في تصفيات كأس الأمم

أنتهت أحداث مباراة منتخب مصر ضد كينيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الخامسة من المجموعة السابعة من دور المجموعات من تصفيات كاس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

نتيجة مباراة مصر ضد كينيا في تصفيات كأس الأمم

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم مصر بهدف نظيف، في بداية المباراة وتحديدًا في الدقيقة الثانية سجل نجم الأهلي محمد مجدي أفشة الهدف الأول لصالح منتخب مصر بعد تسديدة أكثر من رائعة بعد تمريرة من نجم ليفربول محمد صلاح.

ومن ثم حاول لاعبوا منتخب مصر من احراز الهدف الثاني وقتل المباراة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع بداية المباارة كثف لاعبوا المنتخب المصري الهجمات من أجل احراز الهدف الثاني ولكن دون جدوي، في الدقيقة الخامسة والستون سجل كونسون الهدف الأول وهدف التعادل لصالح منتخب كينيا، وفي الدقيقة الخامسة والسبعون تحصل اللاعب ومارا علي البطاقة الحمراء لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

ترتيب المجموعة بعد نهاية مباراة مصر ضد كينيا

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد مصر إلى النقطة رق تسعة في المركز الأول وتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون 2022، بينما يرتفع رصيد كينيا عند النقطة رقم أربعة في المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!