هل تم حظر لعبة ببجي موبايل في مصر تعرف على التفاصيل
هل تم حظر لعبة ببجي موبايل في مصر تعرف على التفاصيل

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي على محركات البحث المختلفة أنباء عن حظر لعبة ببجي موبايل من مصر على أثر الحوادث التي تكررت من انتحار في الآونة الأخيرة، ولذلك أصبح الجميع يتساءل عن حقيقة هذا الأمر وكان لابد من الوصول غلى حقيقة مرضية وسوف نتعرف عليها في التالي.

هل تم حظر لعبة ببجي موبايل في مصر

ببجي من اشهر الألعاب التي ادمنها الأطفال والشباب في أعمار مختلفة والتي لا تترك من يبدأ اللعب فيها أن يفكر في تركها لما تقدمه من إثارة في اللعب ومنافسات قوية تجذب الأطفال والشباب.

ولكن مع انتحار الطفلة ذات إحدى عشر ربيعاً في منطقة الهرم منذ أيام جعل اللعبة مثار تساؤل كبير من فائدتها أو أضرارها على الأطفال، ومن هنا جاءت فكرة حظر لعبة ببجي في مصر.

هل تم بالفعل حظر اللعبة

هذا السؤال الذي يراود الكثيرين يتأكدون من عدم صحته عن طريق فتح الهاتف والقيام باللعب فسوف يجدوا أن اللعبة ما زالت متاحة ولكن حقيقة الأمر هو كالتالي:

تم مناقشة الأضرار التي تأتي من وراء هذه اللعبة في مجلس النواب وتقدمت إحدى النائبات” سوسن حسني” بطلب حظر اللعبة من مصر لما لها من خطورة على حياة الأطفال وقالت في حيثيات طلبها:

إنها تؤثر علي سلوك الأطفال والمراهقين بشكل كبير، وتسبب في اكتساب صفات عنيفة في شخصيتهم، نتيجة مشاهد ومحتوى العنف الموجود باللعبة، ما يمكن أن يتسبب في تحول هؤلاء اللاعبين من تلك الأعمار لمجرمين يرتكبون جرائم قتل أو الشروع بالقتل».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!