pubg new state تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2021 للاندرويد بكل سهولة ومجاناً ومميزات اللعبة
تحميل اصدار ببجي نيو ستيت الجديد 2021 PUBG NEW STATE للاندرويد

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State.. تعتبر لعبة ببجي من الألعاب الإلكترونية القتالية التي حققت شهرة كبيرة للغاية في العالم كله على مدار السنوات الماضية، فهي تعد أولى الألعاب التي استطاعت بقوة أن تفرض نفسها على الساحة لكونها من الألعاب التي تمثل الواقع بكثير، وتوفر للاعبين روح القتال والمنافسة التي يعيشها الجنود في الحروب، ومؤخراً تم الإعلان عن انطلاق الجزء الثاني من لعبة ببجي تحت اسم ببجي نيو ستيت والتي تتصدر محركات البحث حالياً، ولذلك قررنا أن نقدم لكم تحميل لعبة pubg new state من خلال موقعنا في المدرج فتابعونا.

لعبة pubg new state

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State هي الجزء الثاني من اللعبة العالمية ببجي التي جاءت بتحسينات وتطويرات كثيرة ستجعلها هي أفضل من النسخة العالمية بكثير، واللعبة تدور أحداثها في المستقبل في عام 2051، والتي تتميز بالكثير من المميزات وأبرزها:

  • اللعبة تأخذ اللاعبين للمستقبل في مجال الأسلحة حيث يقوم للاعب بناء وتطوير الأسلحة الخاصة من خلال مجموعات التخصيص.
  • اللعبة بها تحسينات وتطورات توحي للحروب الواقعية تماماً.
  • توفر لعبة ببجي نيو ستيت إطلاق النار الواقعي وتكسير الزجاج الحقيقي.
  • يحصل اللاعب على الأدوات والمعدات التي تجعله ينتصر في المعركة بكل سهولة.
  • تحتوي اللعبة على التطورات في الأسلحة والمركبات التي تساعد على القتال ومنها الطائرات دون طيار والسيارات والقطارات وغيرها.
  • يمكن شراء الأسلحة من أي مكان بالعالم وفقاً لأسعار العملة في البلد التي تقيم فيها.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State

يمكن تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state الجديدة عبر أجهزة الموبايل التي تعمل بنظام الأندرويد 7 و8 و10، والتي تحتاج إلى مساحة تخزين 2.5 جيجا، ورامات 3 على الأقل، وللحصول على لعبة ببجي نيو ستيت يتم زيارة متجر جوجل بلاي والضغط على تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!