أحداث مثيرة يشهدها مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6
أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 6

نقدم إليكم أعزائي زوار موقعنا الاخباري في المدرج أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6 حيث تزايد البحث في الوقت الحالي عن تفاصيل وأحداث الحلقة الجديدة من المسلسل خاصة بعد عرض الحلقة الخامسة التي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة والتي حدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وتصدرت مشاهد فض اعتصامي رابعة والنهضة وصور رجال الشرطة المناضلين والجرائم التي ارتكبتها الجماعات الإرهابية في المواطنين المسالمين وكذلك رجال الشرطة والكثير من المشاهدة المأسوية التي شهدتها مصر في تلك الفترة الحرجة من شهر أغسطس 2013.

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6

  • بدأت الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار الجزء الثاني بمشاهد حصر الخسائر التي نتجت عن أعمال العنف والإرهاب أثناء فض الاعتصام.
  • قيام جماعة الاخوان الارهابية باقتحام أقسام الشرطة وخربوا الكثير من الكنائس.
  • إعلان وزير الداخلية في مؤتمر صحفي عن أعداد وأسماء رجال الشرطة الذين استشهدوا أثناء اقتحام قسم كرداسة حيث وصل عدد الشهداء 43 شهيدًا من رجال الشرطة برتب مختلفة.
  • تابعت جماعة الاخوان نشر الفوضى والخراب في البلاد وترهيب المواطنين.
  • ومن الجدير بالذكر أن الدولة المصرية شهدت الكثير من أعمال العنف والإرهاب إلا أنها كانت درع الحماية والأمان لجميع مواطنيها ومازال رجال الشرطة يقدمون التضحيات في سبيل الاستقرار والأمن.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

يمكنك عزيزي القارئ مشاهدة أحداث وتفاصيل مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6 على شاشة تلفزيون قناة ON الناقلة حصريًا لحلقات المسلسل كل يوم في تمام الساعة 9:30 مساءًا حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، كما يمكنك مشاهدة الحلقة في الإعادة الأولى الساعة 4:00 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 3:00 مساءًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!