أحداث مسلسل انتظرتك كثيرا الحلقة 10
مسلسل انتظرتك كثيرا

بات مسلسل انتظرتك كثيرا من المسلسلات الرائدة في العالم العربي من ناحية محبي الدراما التركية، لأنه به العديد من النجوم الذين حصلوا على جماهيرية عالية بسبب حب الوطن العربى لهم، بالإضافة إلى أن قصة الدراما رائعة تحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة التي تجذب الأنظار إليها بشكل كبير، لذلك حصل على ملايين من المتابعين من أنحاء الكرة الأرضية، لذلك لنتعرف على قصة مسلسل انتظرتك كثيرا الحلقة ١٠ بالأخص.

مسلسل انتظرتك كثيرا الحلقة ١٠

تدور أحداث مسلسل انتظرك كثيرًا حول قدير الذي دخل في غيبوبة منذ عامة السابع عشر، وكان يعتقد أنه مات في هذا الوقت، لأنه يستيقظ مرة أخرى ويجد أنه مازال على قيد الحياة، لكن حياته لم تعد كما كانت لأنه أبيه مات، وقامت أمه بالزواج من رجل آخر، وشعر قدير في هذا الوقت أنه كان يجب أن يموت قبل أن تتغير حياته راسًا على عقب بهذا الشكل.

كما أن الأحداث في تسارع حيث تظهر آيليز في حياته فيشعر أنها الشخص المنشود، لكن للأسف كانت هذه الشخصية مقاربة على الزواج، لكن مع هذا الحب هل يستطيع قدير الحصول على حب آيليز في الحلقات التالية التي فيها سيتعرف على الكثير من الأشياء.

ممثلين مسلسل انتظرتك كثيرًا

هذا المسلسل يوجد به العديد من الممثلين منهم أوزجان دينيز وإيرام أوغلو الذين حصلوا على شهرة كبيرة جدًا في نفوس المتابعين العرب، ومازالوا يحبونهم إلى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!