أسرار لعبة ببجي موبايل 2021 
أسرار لعبة ببجي موبايل 2021 

يبحث الكثير من عشاق الألعاب خلال الفترة الماضية عن أسرار لعبة ببجي موبايل 2021 خاصةً بعد ظهور الكثير من التحديثات ما يجعل من اللاعبين مميزين فيها وقادرين على إبلاء البلاء الحسن بصورة جيدة للغاية.

أسرار لعبة ببجي موبايل 2021

أسرار لعبة ببجي موبايل 2021 
أسرار لعبة ببجي موبايل 2021

أسرار لعبة ببجي موبايل 2021 كثيرة ومتشعبة حيث أنه وعقب نزول الموسم الثامن عشر من اللعبة بدأ الكثير من الأشخاص البحث عن السبل التي تمكنهم من تحقيق الفوز بسرعة كبيرة والحصول على شدات ببجي بكل سهولة.

وتأتي أبرز أسرار لعبة ببجي موبايل 2021 على النحو التالي :-

بداية أسرار لعبة ببجي موبايل 2021 يكمن في الحقيبة التي تكون خلف ظهر اللاعب حيث لا يجب الجري لمسافات طويلة مع حمل سلاح الأمر الذي يساه في زيادة السرعة أثناء الجري في الوقت الذي يجب فيه على اللاعب أيضاً خلع الحذاء من أجل تقليل صوت الحركة أثناء الجري ما يساهم في عدم إكتشاف العدو لخطوات الأقدام بصورة سريعة.

أقرأ أيضاً : ببجي موبايل Pubg Mobile تحصد مليار عملية تحميل

لا يجب إرتداء ملابس ذات لون أبيض في الوقت الذي يُفضل فيه أن يرتدي الشخص ملابس ذات اللون الأخضر قريبة للأشجار من أجل الإختباء فيها وعدم ظهوره إلى العدو كما أن الشخص يجب عليه عند الوجود في الأماكن المفتوحة أن يترقب كافة الأعداء حوله خوفًا من أن يتم إصطياده ويتم ذلك عن طريق إستخدام العيون التي توجد في الشاشة بدون تغير المسار.

في الحالات التي يكون فيها طوارئ ووجود عدد كبير من الأعداء يصعب قتلهم والقضاء عليهم يجب إستخدام القنابل الدخانية التي تعمل على حجب الرؤية الأمر الذي يُمكن الشخص من الهرب بالإضافة إلى البعد عن الأنظار والإختباء من الأعداء أما إذا أراد الشخص العبور إلى منطقة أخرى عن طريق إحدى الجسور يجب عليه السباحة عبر النهر أسفل الجسر.

واحدة من أبرز أسرار ببجي موبايل 2021 أن يستخدم الشخص سماعات الرأس لكي يستطيع من خلالها رصد أماكن الأختباء التي يستخدمها الأعداء ومعرفة عددهم بالتحديد وإمكانية القضاء عليهم أو الإنتظار حتى يتقلص عددهم.

لعبة ببجي الموسم 18

تعتبر لعبة ببجي موبايل واحدة من أبرز الألعاب التي ظهرت خلال الآونة الأخيرة في الوقت الذي تكون فيه عبارة عن خريطة تتوفر على 100 شخص يتم تحديد المكان الذي يهبط فيه اللاعب من الطائرة قبل أن يبدأ في جمع الأسلحة وكذلك الذخيرة والحصول على الملابس والخوذات وجمع القمصان الخاصة بالحماية من الرصاص.

يتم القتال مع عدد كبير من اللاعبين الآخرين الذين يتنافسون في اللعبة وتدور بينهم معركة حامية الوطيس مع ضرورة الإنتباه أن يكون الهدف الأول من اللعب هو البقاء على قيد الحياة دون موت لأطول فترة ممكن وألا يكون الهدف هو قتل أكبر عدد من الأشخاص لأن ذلك المعتقد خاطئ تمامًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!