اسرار ببجي موبايل التحديث الجديد لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 للهواتف المحمولة والكمبيوتر
اسرار ببجي موبايل التحديث الجديد

اسرار ببجي موبايل التحديث الجديد لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، يبحث الملايين من مستخدمي ببجي عن أهم الأسرار والخفايا التي تساعد بعض اللاعبين على الوصول إلى مستويات رفيعة في اللعبة والانتصار على الأعداء بسهولة والبقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة ومن ثم الحصول على جوائز وهدايا ببجي، ومن الجدير بالذكر أن لعبة ببجي الجديدة 2021 أصبحت أشهر ألعاب الأكشن والقتال والمغامرات وقد تمتعت بشهرة عالمية لم يصل إليها أي من ألعاب الحروب والقتال الأخرى بالإضافة إلى تزايد أعداد مستخدمي ببجي موبايل يومًا بعد يوم للتمتع بالمزايا الفريدة والحصرية التي توفرت في الاصدار الجديد.

اسرار ببجي موبايل التحديث الجديد 2021 للهواتف والكمبيوتر

الكثير من اللاعبين لايعرفون تلك الشفرات و الاسرار الخفية في ببجي الجديد وهذا أكثر ما يميز اللاعب المحترف عن اللاعب المبتدئ؛ لذا نقدم إليك عزيزي القارئ أهم الخفايا في اللعبة لكي تتمكن من الفوز على الأعداء والنجاة من الموت.

1. إمكانية السفر والتنقل

من أهم شفرات ببجي التي يغفل عنها الكثير من اللاعبين حيث يتواجد داخل اللعبة العديد من الممرات والأنفاق منها الكبيرة التي تمكنك من الانتقال من مكان لآخر بالمركبة الخاصة بك كما تتوافر الممرات الصغيرة التي يمكنك استخدامها في الذهاب من مكان لآخر حيث تساعد تلك الأنفاق على تفادي ضربات النيران والقتل من الأعداء والبقاء على قيد الحياة علاوة على ذلك تساعد على اختصار الوقت والمسافات الطويلة.

2. استخدام الأسلحة القوية

تتوافر أسلحة قوية ودقيقة في لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 مثل سلاح AWM الذي يساعدك في قتل العدو من مرة واحدة فقط بشرط التصويب الصحيح كما يتوافر ميزة القنص ليتمكن اللاعب من التصويب الصحيح على العدو على مسافة كبيرة.

سلاح AWM أهم شفرات لعبة ببجي الجديدة 2021
سلاح AWM أهم شفرات لعبة ببجي الجديدة 2021

3. استخدام خاصية الانحناء والتصويب

يسهل تفعيل خاصية الانحناء والتصويب القتال والتصويب على الأعداء من داخل سيارتك دون الحاجة إلى الخروج وتعرض حياتك للخطر كل ما عليك هو تفعيل أيقونة “Leaning”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!