تابع أحداث الحلقة 7 مسلسل أخواتي.. تفاصيل الحلقة الجديدة من مسلسل اخواتي والقنوات الناقلة
أحداث الحلقة 7 مسلسل أخواتي

تزايد البحث في الساعات القليلة الماضية عن الحلقة 7 مسلسل أخواتي بعدما تصدر قائمة أفضل المسلسلات التركية التي تم إطلاقها بداية من عام 2021 وقد حقق نجاحًا مبهرًا بالرغم أن المسلسل مازال في بدايته وتم عرض 7 حلقات إلا أن قصة هذا العمل الدرامي جذبت الكثير من المتابعين الذين أعجبوا بتفاصيل المسلسل التي تمتعت بالاثارة والغموض والتشويق مما يثير المشاهدين إلى متابعى الحلقات لمعرفة التفاصيل والأحداث الجديدة؛ ويروى المسلسل قصة أربعة أخوة يعيشون مع والديهم حياة بسيطة الحال وسعيدة لينقلب حال الأخوة فجأة إلى وضع صعب ومرير وهذا ما نتابعه في الحلقات الجديدة.

أحداث الحلقة 7 مسلسل أخواتي التركي

  • تأثر وتعلق دوروك ووقوعه في حب آسيا يومًا بعد يوم إلا أنها اضطرت لترك النادي الموسيقي ولكن دوروك سيبذل قصارى جهوده ليبقى مع آسيا مرة أخرى.
  • مواجهة الثنائي العاشق عقبات أولها هاريكا المهووسة بدوروك؛ لذا ستكون العقبة الكبرى في طريقهما وستحاول إيذاء آسيا.
  • غضب عمر بعدما عرف أن ميليسا تحب قدير وسيحاول عمر الابتعاد عنها إلا أن ميليسا وقدير سيفترقا ولن يكون عمر سعيد بذلك.
  • لن تستطع سوزان إخفاء عاكف للحقائق أكثر من ذلك؛ لذا ستحاول الكشف عن الحقيقة كاملة وسوف ترغب في الطلاق من كمال ولكن هاريكا ستفعل مابوسعها حتى لا يحدث هذا الطلاق.

القنوات الناقلة لمسلسل أخواتي

يمكنكم أعزائي زوار موقع في المدرج متابعة الحلقة الجديدة من مسلسل أخواتي يوم السبت من كل أسبوع عبر قناة كانال دي التركية Kanal D كما يمكنك مشاهدة جميع الحلقات السابقة والقادمة مترجمة باللغة العربية عبر موقع قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!