ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الأهلي ضد الطائي اليوم الخميس 21-10-2021

تمكن الأهلي من خطف فوز ثمين خارج الديار بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقميت على ملعب “استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي” ملعب فريق الطائي، ليرتقي الأهلي ثلاث مراكز دفعة واحدة بعد الفوز الغالي الذي حققه رفقاء عمر السومة اليوم الخميس، ونستعرض ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الأهلي ضد الطائي اليوم.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 11، ليرتقي للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليقترب من الهلال صاحب المركز السابع برصيد 12 نقطة ولكن من 6 مباريات فقط، وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد الطائي عند 7 نقاط ليتراجع للمرككز الثالث عشر في سُلم الترتيب.

ويتصدر الإتحاد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه نادي ضمك برصيد 15 نقطة.. يُذكر أن النصر الذي يحتل المركز الرابع والهلال الذي يحتل المركز السابع، يمتلك كلاهما فرصة لتصدر الدوري السعودي إذا حقق الثنائي الفوز في مباراتيهما المؤجلتين.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الطائي

حقق الأهلي فوزًا هامًا خارج الديار على حساب الطائي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقميت على ملعب “استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي”، لحساب مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، افتتح عمر السومة أهداف المباراة عند الدقيقة السابعة من بداية الشوط الأول.

وعادل لوكاس ألفيس النتيجة للطائي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، قبل أن يعود عمر السومة ويسجل الهدف الشخصي الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!