تردد القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري ابطال أوروبا 2022-2023

تستضيف أرضية ملعب إستاد أليانز أرينا يوم غدًا الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022 مواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمع بين فريقي بايرن ميونخ وبرشلونة لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وقبل تلك المواجهة لم يكن البافاري موقفًا في بطولة الدوري الالماني حيث سقط في فخ التعادل خلال المباريات الثلاثة الأخيرة له ليضيع على نفسه فرصة تصدر الدوري التي فقدها لصالح يونيون برلين.

وعلى النقيض تمامًا عاد أبناء ناجسلمان بفوز هام من ميدان إنتر ميلان بنتيجة هدفين مقابل لا شيء من توقيع الدولي الألماني ليروي ساني ليتصدرون ترتيب المجموعة بنفس الرصيد مع برشلونة.

في المقابل يمر برشلونة بفترة ذهبية في تاريخه مع إنطلاقة الموسم الجديد حيث حقق أبناء تشافي الفوز في أربعة من أصل خمسة مباريات بالليجا وتعادل ما وضعهم في المركز الثاني بفارق نقطتين عن ريال مدريد وخطفوا فوز كاسح على فيكتوريا بلزن 5-1.

ومن المُنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة يوم غدًا الثلاثاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة

تردد القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وعن تردد القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة فإنها تأتي وفق ما يلي :-

  • قناة M.Liga de Campeones Spain HD وترددها على استرا كالتالي ASTRA 19.2E -11258 V 22000
  • قناة Varzish Sport HD وترددها على القمر الهولندي NSS 57°E-11565 H 10750
  • خدمة TOD الناقلة لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا لكنها مدفوعة وليست مجانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!