ضبط تردد قناة مكسبي الجديد 2021 Mksabi TV الناقلة لمباريات دوري أبطال اوروبا والدوري الأوروبي 
تردد قناة مكسبي الجديد 2021 Mksabi TV

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة مكسبي الجديد 2021 Mksabi TV الناقلة لمباريات دوري أبطال اوروبا والدوري الأوروبي خاصةً بعد أن نجحت في الحصول على حقوق بث عديد المباريات العربية منها وكذلك العالمية ما جعلها تلقى رواج كبير بين الكثير من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة لما تقدمه من محتوى مميز للغاية.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع “ في المدرج ” الضوء على تردد قناة مكسبي الجديد 2021 Mksabi TV الناقلة لمباريات دوري أبطال اوروبا والدوري الأوروبي بالإضافة إلى أبرز المباريات التي تم تقديمها.

قناة مكسبي الجديد 2021 Mksabi TV

البداية ستكون مع تأكيدات الإدارة التي صدرت حول توقف العمل بالتردد القديم للقناة التي تعرض لمشاكل على المستوى التقني والتي واجهت الخبراء في الوقت الذي ستود فيه للبث من جديد الأمر الذي جعل الأشخاص عشاق كرة القدم متحمسين للغاية من أجل معرفة المحتوى الذي سيتم تقديمه خاصةً مع إقتراب موسم دراما رمضان.

وبالنظر إلى كرة القدم ستقوم القناة بإتاحة مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى مباريات الدوري الأوروبي ولا يقتصر الأمر عند ذلك الأمر فحسب بل سيتم توفير بعض المباريات الخاصة بالأندية العربية مثل الأهلي المصري والزمالك وكذلك باقي الأندية العربية الأخرى.

أقرأ أيضاً : تردد قناة مكسبي المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات

ويُمكن للأشخاص إستقبال تردد قناة مكسبي الجديد 2021 Mksabi TV عبر نايل سات على النحو التالي :-

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الاستقطاب: عمودي.
  • التردد: 11411
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500

وبعد أن عرضنا عليكم تردد قناة مكسبي الجديد 2021 Mksabi TV الناقلة لمباريات دوري أبطال اوروبا والدوري الأوروبي تجدر الإشارة إلى أن القناة نجحت في الحصول على سبق إذاعة مباريات النادي الأهلي الثلاثة في بطولة كأس العالم للأندية ضد الدحيل القطري وكذلك فريق نادي بايرن ميونخ الألماني وبالميراس البرازيلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!