تردد قناة GSA Live لمشاهدة مباراة القوة الجوية ضد باختاكور اليوم الخميس.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القوة الجوية العراقي وباختاكور الأوزبكي

تردد قناة GSA Live لمشاهدة مباراة القوة الجوية ضد باختاكور اليوم الخميس.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القوة الجوية العراقي وباختاكور الأوزبكي إثنين من أبرز الموضوعات التي يسعى كثير من الشعب العراقي للتعرف عليها وذلك نظرًا للمباراة المرتقبة التي تقام بين الفريقين 29 / 4 / 2021.

تردد قناة GSA Live لمشاهدة مباراة القوة الجوية ضد باختاكور اليوم الخميس 

وقبل أن ننقل لكم تردد قناة GSA Live لمشاهدة مباراة القوة الجوية ضد باختاكور اليوم الخميس فإن الفريق العراقي يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين جمعها الفريق من تعادلين وثلاثة هزائم ولم ينجح فريق نادي القوة الجوية في تحقيق أي فوز وسجل لاعبوه هدفين فقط وتلقت شباكه خمسة آخرين.

أقرأ أيضاً : مباراة الريان القطري ضد بيرسبوليس الإيراني موقع GSA LIVE.. القنوات الناقلة لمباراة الريان وبيرسبوليس اليوم الخميس 29 / 4 / 2021

في الوقت المقابل يحتل فريق نادي باختاكور الأوزبكي المركز الثالث برصيد أربعة نقاط بعد أن تعادل في أربعة مباريات وخسر في مباراة وحيدة وسجل لاعبوا الفريق الأوزبكي خمسة أهداف وتلقت شباكهم ثمانية آخرين.

تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القوة الجوية العراقي وباختاكور الأوزبكي

تتمثل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القوة الجوية العراقي وباختاكور الأوزبكي في منصة GSA LIVE التي نجحت في الحصول على حقوق البث الحصري للمباريات ويُمكن الدخول إليها من خلال الرابط التالي هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!