تقرير أحداث ونتائج عرض راسلمينيا wrestlemania 37 الكامل (الليلة الثانية)

تقرير أحداث ونتائج عرض راسلمينيا wrestlemania 37 الكامل (الليلة الثانية) يبحث عن معرفه أبرز ما جاء به الكثير من عشاق المصارعة الحرة وذلك في ثاني المواعيد التي يشهدها العرض بعد نزال يوم أمس السبت الموافق العاشر من شهر أبريل للعام الجاري 2021.

وفي السطور التالية نُسلط معكم الضوء على موضوع تقرير أحداث ونتائج عرض راسلمينيا wrestlemania 37 الكامل (الليلة الثانية) ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بنتائج نزالات المصارعة المختلفة.

تقرير أحداث ونتائج عرض راسلمينيا wrestlemania 37 الكامل (الليلة الثانية)

البداية كانت بغناء النشيد الوطني للولايات المتحدة الأمريكية في وسط الحلبة قبل أن يتم تشغيل فيديو ترويجي للمواجهات المتميزة في العرض ويدخل مقدم المهرجان تايتوس أونيل وهالك هوجان وكلاهما إرتديا ملابس القراصنة وتحدثا عن المواجهات التي سوف يشهدها العرض.

أقرأ أيضاً : نتائج اليوم الأول من عرض راسلمينيا

وجاء تقرير أحداث ونتائج عرض راسلمينيا wrestlemania 37 الكامل (الليلة الثانية) على النحو التالي :-

النزال الأول
راندي أورتن -يهزم- ذا فيند براي وايت

نجح راندي أورتن في الوفز على ذا فيند براي وايت خاصةً بعد أن أبدى الجمهور إستياءه من خسارة ذا فيند عقب ظهوره القوي في الوقت الذي كانت فيه أليكسا بليس غاضبة وهي التي كانت تجلس فوق الصندوق وسال على وجهها بعض أنواع السوائل السوداء قبل أن يحتم الظلام على المكان وينجح اورتن في تحقيق الفوز.

النزال الثاني: بطولة سيدات WWE
فريق نايا جاكس وشاينا بازلر -يهزم- فريق نتاليا وتامينا سنوكا

ثاني النزالات التي شهدها عرض راسلمينيا 37 تمكن من خلاله فريق نايا جاكس وشاينا بازلر من تحقيق الفوز على فريق نتاليا وتامينا سنوكا للإنفراد ببطولة سيدات دبليو دبليو اي wwe

النزال الثالث
كيفين أوينز -يهزم- سامي زين

النزال الثالث الذي شهدته المنافسات شهد فوز كيفين أوينيز على سامي زين في النزال الذي شهد ندية كبيرة بين المتنافسين إلى أن نجح اوينز في حسمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!