رابط موقع Gsa Live لمتابعة مباراة الأهلي السعودي ضد الدحيل القطري اليوم الجمعة 30 أبريل 2021 في دوري أبطال آسيا

رابط موقع Gsa Live لمتابعة مباراة الأهلي السعودي ضد الدحيل القطري اليوم الجمعة 30 أبريل 2021 في دوري أبطال آسيا بات واحد من أبرز الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص للتعرف عليها خاصةً مع إقتراب موعد مواجهة العملاق السعودي مع نظيره القطري.

رابط موقع Gsa Live لمتابعة مباراة الأهلي السعودي ضد الدحيل القطري اليوم الجمعة 30 أبريل 2021 في دوري أبطال آسيا

وقبل أن ننقل لكم رابط موقع Gsa Live لمتابعة مباراة الأهلي السعودي ضد الدحيل القطري اليوم الجمعة 30 أبريل 2021 في دوري أبطال آسيا فإن الفريق السعودي يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثمانية نقاط جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة.

أقرأ أيضاً : تردد قناة GSA Live لمشاهدة مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي اليوم الجمعة.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي

علي الجانب المقابل فإن الدحيل القطري يحتل المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة.

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي ضد الدحيل القطري

يُمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي السعودي ضد الدحيل القطري من هنا عبر رابط منصة GSA LIVE

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!