رابط موقع Gsa Live لمتابعة مباراة الوحدة الإماراتي ضد جوا الهندي اليوم الخميس 29 أبريل 2021 في دوري أبطال آسيا

رابط موقع Gsa Live لمتابعة مباراة الوحدة الإماراتي ضد جوا الهندي اليوم الخميس 29 أبريل 2021 في دوري أبطال آسيا بات واحد من أبرز الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص للتعرف عليها خاصةً مع إقتراب موعد مواجهة العملاق الإماراتي بنظيره الهندي.

رابط موقع Gsa Live لمتابعة مباراة الوحدة الإماراتي ضد جوا الهندي اليوم الخميس 29 أبريل 2021 في دوري أبطال آسيا

وقبل أن ننقل لكم رابط موقع Gsa Live لمتابعة مباراة الوحدة الإماراتي ضد جوا الهندي اليوم الخميس 29 أبريل 2021 في دوري أبطال آسيا فإن الفريق الإماراتي يحتل المركز الثاني على رأس المجموعة الخامسة برصيد عشرة نقاط من الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراة وخسر مباراة وحيدة وسجل لاعبوه خمسة أهداف وإستقبلت شباكهم ثلاثة أهداف.

أقرأ أيضاً : منصة gsa live الناقلة لمباريات دوري ابطال أسيا 2021… تردد قناة GSA LIVE لمشاهدة مباريات اليوم الخميس 28 / 4 / 2021

في المقابل يحتل فريق نادي جوا الهندي المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط من التعادل في ثلاثة مباريات والخسارة في مباراتين ولم يحقق الفريق أي فوز حتى الآن وسجل لاعبوه هدفين فقط وتلقت شباكهم سبعة آخرين.

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة الوحدة الإماراتي ضد جوا الهندي

يُمكنكم مشاهدة مباراة الوحدة الإماراتي ضد جوا الهندي من هنا عبر رابط منصة GSA LIVE

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!