ليفربول ضد ريال مدريد.. الموعد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

ليفربول ضد ريال مدريد واحدة من أبرز المواجهات التي تقام اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر أبريل لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد بالإضافة إلى تردد القنوات المفتوحة التي ستتولى نقل المواجهة على الهواء مباشرةً.

مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

البداية مع توقيت نقل مباراة ليفربول ضد ريال مدريد والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أقرأ أيضاً : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد الأربعاء 14 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا

وفي نفس التوقيت تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك في العاصمة الألمانية برلين حيث مواجهة نارية لحساب مباريات الدور ذاته تجمع بين بوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي حيث ستكون الأنظار مصوبة تجاه الدولي النرويجي إيرلينج هالاند نجم الفريق الألماني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد ريال مدريد بين الفريقين عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة والتي نجحت خلال السنوات الماضية في الحصول على حقوق العرض والبث الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا وستكون المباراة متاحة عبر قناتي beIN 4K HDR و beIN Sports 1 HD Premium عبر الترددات التالية :-

القناة القمر التردد معامل تصحيح الخطأ  معدل الترميز
beIN Sports 1 HD Premium سهيل سات 25.5° شرق

يوتلسات 8° غرب

11547 V

11013 H

2/3

2/3

27500

27500

beIN 4K HDR يوتلسات °8 غرب 11013 H 2/3 27500

معلق مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

يتولى التعليق على مواجهة ليفروبل ضد ريال مدريد المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي والذي يستمتع به الكثير من عشاق كرة القدم العربية والعالمية في الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!